جويانجمحول توزيع نوعالبحث عن طريقة عملية التجميع

  • وقت الافراج:2023-12-12 18:16:55
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:374
  • وصف سريع:

    جويانج,الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح

محتوى المقال

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

جويانجمن أجل تعزيز استخدام المحولات الموفرة للطاقة , وزارة المالية , وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات , والتنمية والاصلاح اللجنة في وقت مبكر من عام إلى إصدار " المنتجات الموفرة للطاقة هويمين مشروع توفير الطاقة محولات التوزيع قواعد التنفيذ " , وتوفير الطاقة محول - يوان / كيلوفولت الإعانات .

من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

نيتزيبولذلك , في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق ,جويانجالنفط مغمورة محول تحكم في درجة الحرارة, صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .


جويانجمحول توزيع نوعالبحث عن طريقة عملية التجميع



صب الحديد تسرب النفط

السيليكون الصلب ورقة العزل بين الضرر , مما تسبب في جزء من الحديد الأساسية أكثر من درجة الحرارة وذوبان .

عندما يتم استخدام عينات من النفط ,جويانجمحولات التوزيع, والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

وعد ( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق ,جويانجمحول التردد المتغير, مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

معيار التفتيش إهمال الصيانة والعزل الضرر

هذا هو مثال على استهلاك الطاقة الهندسة والسبب الرئيسي هو أن الطريقة التقليدية في حساب النحاس الخسارة مهملة .

عينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , وأخذ العينات يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة , يجب أن تكون التسمية , الانتباه إلى اسم عينة من النفط , وأخذ العينات , وظروف الطقس وغيرها من المواد .

جويانجالخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

جويانجمعلومات المنتج الأخرى
  • هونولولورفع هيدروليكي منصةالعلامة التجارية الفاخرة

    هونولولورفع هيدروليكي منصةالعلامة التجارية الفاخرة

  • هونولولوسبائك الألومنيوم سلم متعرجةتوصيل سريع

    هونولولوسبائك الألومنيوم سلم متعرجةتوصيل سريع

  • كومارونمصعدكيفية الصيانة بشكل أفضل

    كومارونمصعدكيفية الصيانة بشكل أفضل

  • القمر الرمال315kva مربع محول قائمة الأسعارالأمور المطلوبة بشكل عام تحتاج إلى الاهتمام

    القمر الرمال315kva مربع محول قائمة الأسعارالأمور المطلوبة بشكل عام تحتاج إلى الاهتمام

  • أولدنبورغرفع منصة ثابتة صغيرةتنقسم احتياطات الاستخدام بشكل أساسي إلى ثلاث نقاط

    أولدنبورغرفع منصة ثابتة صغيرةتنقسم احتياطات الاستخدام بشكل أساسي إلى ثلاث نقاط

  • لغة لاتينيةرفع منصة السيارةظهور مزيد من فتح سوقنا

    لغة لاتينيةرفع منصة السيارةظهور مزيد من فتح سوقنا

  • شمال هامبورغأربعة عمود هيدروليكي رفع منصةما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام

    شمال هامبورغأربعة عمود هيدروليكي رفع منصةما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام

  • هيليامصعد كهربائي مصغرةالتطبيق في الهيكل الفولاذي الميكانيكي

    هيليامصعد كهربائي مصغرةالتطبيق في الهيكل الفولاذي الميكانيكي

  • استدعى:تذكير: معلومات جويانجمحول توزيع نوعالبحث عن طريقة عملية التجميع ، توفر لك جويانجمحول توزيع نوعالبحث عن طريقة عملية التجميع من شركتنا ، وخدمة جويانجمحول توزيع نوعالبحث عن طريقة عملية التجميع وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جويانجمحول توزيع نوعالبحث عن طريقة عملية التجميع ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جويانجمحول توزيع نوعالبحث عن طريقة عملية التجميع. جويانجمحول توزيع نوعالبحث عن طريقة عملية التجميع أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جويانجمحول توزيع نوعالبحث عن طريقة عملية التجميع ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!